الاستبدال والاسترجاع:

في حالة رغبتك في استرجاع او استبدال المنتج:

· التواصل مع رقم خدمة العملاء على الواتس اب .

· في حالة استلامك منتج تالف أو به خلل من أول أستخدم للمنتج نرجو التواصل معنا مباشرة خلال 7 أيام كحد أقصى من تاريخ أستلام الطلب عبر الواتس اب ،حيث سنقوم في متجر بيرق بتحمل تكاليف الشحن واستبدال الجهاز بجهاز اخر فقط بدون ارجاع، وفي حال تبين عدم وجود اي عطل بالمنتج يتحمل العميل تكاليف الشحن وارجاع الجهاز له بالكامل.

· في حالة وجود عطل خلال فترة الضمان المحددة بعد الاستخدام للمنتج يتم استرجاع الجهاز للفحص والصيانة لمدة اسبوعين حتى اثنان و عشرون يوماً وفي حال عدم وجود حل لمشكلة الجهاز بتم استبدال المنتج التالف بمنتج جديد من نفس نوعه ، عدم توفر المنتج يتم تعويض العميل بمنتج اخر بديل له في حال رغب العميل بهذا الخيار او إعطائه قسيمة شرائية بنفس قيمة المنتج يتم استخدامه في اي وقت من خلال موقعنا الالكتروني. بعد ذلك يتم شحن المنتج البديل او الذي تمت صيانته من قبل متجر بيرق ويتحمل العميل تكاليف الشحن بالكامل.

· في حالة عدم اقتناع العميل بالمنتج الاستبدال يكون خلال 7 ايام والاسترجاع مسموح خلال 3 ايام من تاريخ أستلام الطلب بشرط أن يكون المنتج بنفس حالته الأصلية بجميع محتوياته من نفس الشركة ولا يكون مستخدم او مفتوح او الاغلاف الخارجي للمنتج تالف و يتحمل العميل تكاليف الشحن (ذهاب_إياب).

· في حالة وصول منتج غير الطلب الذي تم طلبة من المتجر وكان الخطاء من قبل متجر بيرق في تحضير الطلب سوف يتحمل متجر بيرق جميع تكاليف الشحن واستبدال المنتج

. للمنتجات التي تحتاج تركيب ، يتم التركيب عبر مهندسين تم التعامل معهم من قبل العديد من العملاء دون أدنى مسؤولية على المتجر.

الضمان:

· الضمان على جميع الاجهزة الالكترونية مدة: سننتين كاملتين من تاريخ الشراء ويلزم ابراز فاتورة الشراء او تزويدنا برقم الطلب

· الضمان لا يشمل سوء الاستخدام او الكسر او الهدايا المرفقه مع المنتجات .

· ملاحظة: الضمان والاستبدال لا يشمل الاكسسوارات وغيرها من المنتجات الغير الكترونية .

· ملاحظة في حال لم تستلم الشحنة من شركة الشحن او التوصيل وعادت للمرسل يتم استرجاع قيمة المنتج فقط ويخصم قيمة رسوم الشحن والتوصيل واي رسوم بنكية مترتبه على الطلب .

 
Scroll to Top